معرض

بعض أعمالي 3D MAX


7 thoughts on “بعض أعمالي 3D MAX

  1. يقول obaidamansour:

    ما شاءالله شغلك كتير حلو و الله شي خيالي وصراحةً انا عجبتني صورة المكتب والتصميم الموجود في الحائط للعرض رهيب وفكرتو خيالية صارلي زمان ما شفت شغل ثري دي ماكس بهالترتيب.
    بتمنى منك نسما إذا صار عندك مجال تنزلي كم درس نتعلم منو لأنو الصراحة في البلد الي انا فيها ما في عندهون دورات ثري دي وبنفس الوقت ماخدين صورة عن الثريدي ماكس فقط للأبنية مو اكتر.
    شكراً الك

  2. شِكرا كتير استاذ محمد … شكرا عبيدة
    رايكن كتير بهمني
    وان شاء الله قريبا رح يكون في بالمدونة دروس ثري دي ماكس … طبعا انا ما عندي هالخبرة الكبيرة فيه … بس فينا نساعد بعضنا لنتعلم ونتطور ونرتقي بشغلنا كمان وكمان

  3. يقول lamabarakat:

    يسلمو ايديكي .. تحفة .. اسعفينا بدروس ال 3 دي ماكس لأنه هالبرنامج شكل عقدة بالنسبة إلي

  4. شكرا لمى …. يعني عن جد عطيتوني ثقة بحالي
    يعني انا مبتدئة بمجال الثري دي او فينا نقول وسط .. بس تقييمكن لغلي خلاني انبسط على حالي
    تكرم عيونك لمى🙂 رح نتساعد مع بعض لنتعلم ونتطور .. وقريبا ان شاء الله رح تكون الثري دي ماكس متوفرة بالمدونة

  5. انت بالمستوى الوسط وعبيطلع معك هيك شغل الي انا بتمنى يطلع منو معي ولو 10 بالمئة فـ بكرا بس تصيري محترفة لكن شو راح تعملي…
    انا بإنتظار الدروس و إن شاءالله بنتساعد

  6. شكرااا عبيدة …🙂
    عالم الثري دي عالم كبيييير … شوف شغل المحترفين رااااائع شي خيالي
    الله يقدرنا ونقدر نوصل لمستواهن

أضف تعليقاً

